Nour Heart
Nour Heart
Nour Heart
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Nour Heart

منتدى متنوع

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي 195830874
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هيا نبدأ يومنا ببعض الأذكار
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2015 6:01 pm من طرف kareemo7ey

» لا .. الماكياج مش حرام !!!
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2015 5:58 pm من طرف kareemo7ey

» ماذا يحدث لوالديك عند زيارة قبرهما ؟
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 09, 2013 2:47 am من طرف محيي الدين

» ماتستناش حد مش جاي
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالأحد ديسمبر 08, 2013 10:16 pm من طرف محيي الدين

» الى كل فتاة سمحت لشاب أن يكلمها
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 03, 2013 7:08 pm من طرف محيي الدين

» اضحك مع نفسك
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالأحد ديسمبر 01, 2013 3:06 pm من طرف محيي الدين

» لو حملت امك على ظهرك العمر
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالسبت نوفمبر 30, 2013 9:35 pm من طرف محيي الدين

» أفضل عشرة أطباء في العالم
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 24, 2013 9:39 pm من طرف محيي الدين

» إلى كل من لديه أم
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 22, 2013 5:32 pm من طرف محيي الدين

» إلتهاب الأعصاب السكري
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 22, 2013 3:20 pm من طرف محيي الدين

» اللهم عفوك ورضاك
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 20, 2013 5:03 pm من طرف محيي الدين

» الجنه درجه
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 13, 2013 10:10 pm من طرف محيي الدين

» بعد أن تتوفى الأم و تصعد روحها إلى السماء ..
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالسبت نوفمبر 09, 2013 12:48 pm من طرف محيي الدين

» ادعية الانبياء
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالسبت نوفمبر 09, 2013 10:10 am من طرف محيي الدين

» امك ثم امك ثم امك
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالسبت نوفمبر 09, 2013 6:37 am من طرف محيي الدين

» ماذا لو تكلم الموتى
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالسبت نوفمبر 02, 2013 12:12 pm من طرف محيي الدين

» خمس عادات فاعلة لتنظِّف كبدك من السموم في تسعة أيام
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 25, 2013 9:41 am من طرف محيي الدين

» الطريق إلى جبال الألب
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالخميس سبتمبر 12, 2013 11:09 am من طرف مجدى سالم

» جزر فارو الدنمركية والطبيعة الساحرة
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالخميس سبتمبر 12, 2013 10:58 am من طرف مجدى سالم

» مسجد السلطان عمر سيف الدين الاجمل في جنوب شرق آسيا صور! !!
نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالخميس سبتمبر 12, 2013 10:51 am من طرف مجدى سالم

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محيي الدين
المدير العام
المدير العام
محيي الدين

المساهمات : 3811
العمل/الترفيه : بالمعاش

نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Empty
مُساهمةموضوع: نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي   نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 8:56 am

نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي 129048152

شهر رمضان الكريم شهر مغفرة ورحمة لجميع المسلمين ننتظر وصوله كل عام لنغسل أنفسنا من الذنوب والخطايا والتقرب إلى المولى عز وجل سواء بالصلاة أو قراءة القرآن، ويتميز بالطعم والمذاق الخاص ويشعر بحلاوته من يعرف قيمته ويستغله أفضل استغلال، لذا كان لابد من استضافة بعض النجوم على مائدة صدى البلد لمعرفة طقوسهم فى الشهر الفضيل. وضيفتنا لفتت الأنظار كما كانت مثار جدل لفترات ونجحت فى تحقيق لقب بطلة العالم لرفع الأثقال عام 2003 ولقبها البعض بالونش المصري ..نهلة رمضان نجمة الفراعنة فى رفع الأثقال..

كفتاة رياضية كيف تقضين يومك فى رمضان؟
فى الحقيقة التدريب يأخذ الكثير من وقتى لذلك لا أجد الوقت من أجل الاستمتاع بالشهر الفضيل مثل أى فتاة من أقرانى.

ألا تساعدين فى أعمال المطبخ؟
أحاول المشاركة عندما أتواجد فى المنزل لكنى لست ماهرة فى أعمال المطبخ باستثناء البامية لأنى أعشقها.

ما هى الأكلات الصعبة بمطبخك؟
حاولت كثيرا عمل المحشي ولكنى فشلت فى طهيه عدة مرات .

من يحاول تعليمك؟
بالسابق كانت والدتى رحمها الله أما الآن فإن أخت الكبرى تتولى أمرى.

من له الدور المؤثر فى حياتك؟
أدين بالفضل الأكبر لأختى الكبرى لاسيما وأن لها دورا مؤثرا فى كل شىء فهى تقوم بعمل أى شىء أريده فى المنزل.

وأين الرياضة فى حياتك؟
هى أيضا من علمتنى وشجعتنى أيضا على ممارسة الرياضة.

كيف تقضين أوقاتك خلال شهر رمضان؟
أنا لا أنام إلا عقب صلاة الفجر ثم أصحو لممارسة التدريبات ظهرا وبعدها أعود إلى المنزل وعقب الإفطار أذهب مرة ثانية للتدريب.

ألا ترين أن يومك شاق على فتاة مثلك؟
فعلا لدرجة أننى لا اجد وقتا للخروج كثيرا.

هل تتناولين السحور في الخارج ؟
كثيرا ما أخرج أنا وإخوتى الثلاث لتناول السحور بالخيم الرمضانية فهى تكون جيدة.

وماذا عن العزومات؟
أنا أعشق العزومات فهى أهم شىء عندى فى رمضان وقد حاولت تعويض تقصيرى فى ذلك العام .

هل يختلف رمضان هذا العام عن سابقيه؟
نعم فهذا أول رمضان يأتى عقب ثورة 25 يناير المجيدة التى منحت للشعب المصري بأكمله الحرية وأعادت إليه كرامته المسلوبة منذ 30 عاما.

هل تحرصين على ختام القرآن الكريم؟
أحاول ختامه لو أمكننى ذلك.

من أهداك أول فانوس فى رمضان؟
أول فانوس قامت والدتى بإهدائه إياى وله ذكرى خاصة عندى.

من هو أول شخص أهديته "فانوس"؟
كان لزميلتى وصديقتى عصمت.

هل تحرصين على مشاهدة التليفزيون؟
بصراحة أحاول مشاهدة بعض المسلسلات والبرامج لكن ذلك خلال أوقات الراحة.

ما الذكرى التى لا تنسي فى رمضان؟
حصولى على أول ميدالية فى إحدى بطولات العالم للكبار وأنا صائمة وكانت برونزية.

ألم تضطرى للإفطار من قبل؟
لم يحدث على الإطلاق أننى أفطرت فى رمضان رغم أنهم حاولوا إفطارنا عدة مرات خلال استعداداتنا للبطولات الدولية لدرجة أنهم قاموا بإقامة معسكر بالخارج لكنا كنا نرفض ذلك.

هل تجدين اللعب ممتعا أو شاقا خلال رمضان؟
بالطبع أراه ممتعا بقدر ما هو شاق بعض الشىء لا سيما خلال فترات الاستعداد للبطولات الأوليمبية.

ما الذى تحلمين به؟
تحقيق الميدالية الأوليمبية لكونى لم يسبق لى إحرازها عبر مشوارى الرياضى.

هل واجهتك ظروف حالت دون تحقيقك للميدالية الأوليمبية؟
كانت ظروفا خارجة عن إرادتى وأدت إلى فشلى فى نيل ميدالية خلال أولمبياد 2004 ولم أشارك بالبطولة الأوليمبية عام 2008.
https://nour-heart.ahlamontada.net
شادي
المدير العام
المدير العام
شادي

المساهمات : 868
العمل/الترفيه : محاسب حر

نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي   نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2012 8:56 pm

نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي 3804066418

نهلة رمضان:حصولى على برونزية وأنا صائمة ذكرى لا تنسي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "سيدات" كندا يحرزن برونزية كرة القدم بالأوليمبياد
» جدو لـCNN: لعبت وأنا مصاب .. وأفضل الانضمام للأهلي
» حكم قول : جاء رمضان، وصمنا رمضان
» تناتيش عبد الرحمن الابنودى فى ذكرى ناصر
» تكريم السادات فى ذكرى انتصارات اكتوبر